برعاية أمير منطقة مكة المكرمة جامعة أم القرى تخرج 6107 طالباً إلى سوق العمل

تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، وبتشريف نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، تقيم جامعة أم القرى حفل تخرج الدفعة 67 لطلابها مساء الثلاثاء القادم .

وأكد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور عبد الله بن عمر بافيل على تشرفهم برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة للحفل ، وتشريف نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز له ليؤكد على مدى اهتمام القيادة الحكيمة بالطلاب والطالبات الذين يشكلون اللبنة الاساسية التي سيتم الاعتماد عليها في تطور البلد ونمائه بمختلف المجالات .

مشيراً إلى أن الجامعة تزهو في هذا العام بتخرج 6107 طالباً من مختلف التخصصات في مرحلتي البكالريوس والدراسات العليا ، حيث أن الدفعة 67 ستشكل رافداً مهماً لسوق العمل السعودي بتقديم الكفاءات العلمية السعودية المؤهلة إلى الوظائف الهندسية والطبية والمهنية.

وأعتبر أن هذا الحفل يأتي امتداداً لاحتفاء الجامعة سنوياً بطلابها ومتفوقيها، وتكريمهم، ودعمهم من خلال التأهيل والتدريب قبل الخروج إلى سوق العمل.

وطالب مدير الجامعة أولياء الأمور بالحضور للحفل الذي سيقام بالاستاد الرياضي بجامعة أم القرى بالعابدية مشيراُ آلى أنه سيكون هناك مكان منفصل ومخصص للأمهات لأول مرة حتى يتمكنّ من مشاركة أبنائهن الفرحة في هذا اليوم المميز .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا