الاثنين.. انطلاق مباريات ربع نهائي كأس الملك سلمان

تنطلق مباريات ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان يوم غد الاثنين، بـ3 مواجهات قوية، بحثًا عن خطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

وتنطلق مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان بمواجهة الاتحاد ضد الباطن التي ستُقام على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، عند الساعة 8:35 مساء.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد لتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد ضد الباطن، خاصة أنها مقامة على أرضه ووسط جمهوره، ولتعويض الإخفاق في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يأمل السماوي خطف بطاقة التأهل من جدة.

ويحتضن إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، مباراة النصر ضد الجيل عند الساعة 6:35 مساءً، ويأمل العالمي مواصلة انتفاضته والتأهل إلى دور التالي، فيما يسعى الفريق الضيف لتفجير مفاجأة وإقصاء صاحب الأرض.

وتُختتم مباريات الاثنين في ربع نهائي كأس الملك سلمان بمواجهة الاتفاق ضد الهلال التي يحتضنها إستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ويطمح فارس الدهناء استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم لحسم مباراة الاتفاق ضد الهلال لصالحه، ومصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة أمام النصر، واحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا