أمانة الشرقية تشارك في ملتقى «بيبان الشرقية»

تشارك أمانة المنطقة الشرقية، في فعاليات ملتقى بيبان، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وذلك يوم الاربعاء القادم، خلال الفترة ٣ – ٦ آبريل ٢٠١٩ على أرض معارض “الظهران أكسبو” فيما يعد الملتقى منصة شاملة تقدم حلولاً عملية لتطوير قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة والعمل على تحفيز الابتكار للمساهمة في إمداد السوق المحلي بأفكار إبداعية تحقق عائدات للاقتصاد الوطني بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

وتأتي مشاركة أمانة المنطقة الشرقية امتدادا لجهودها في خلق بيئة استثمارية جاذبة في المنطقة.

وأكد وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الايرادات المهندس حمدان بن عودة العرادي :” حرص الأمانة علي المشاركة في الملتقيات المعنية بالتنمية الاستثمارات والاقتصاد ودعم رواد الأعمال، وذلك ضمن أعمالها في دعم منظومة الاستثمار في المنطقة، والمساهمة مع الجهات ذات العلاقة في دعم رجال الأعمال والمستثمرين.

وأوضح العرادي:” أن أمانة المنطقة الشرقية تشارك في ملتقى بيبان الشرقية المنعقد يوم الأربعاء القادم باستعراض فرصها الاستثمارية، ومشاريعها والدراسات التنموية، إضافة إلى توجهها نحو الاستثمار الذكي بما يحقق التنمية الشاملة للمنطقة.

وأضاف :” كما تستعرض الأمانة خلال مشاركتها في الملتقى حلول وخدمات استثمارية الكترونية والتي تم اطلقها دعما للرواد الأعمال والمستثمرين في المنطقة “.

يذكر أن ملتقى بيبان يهدف إلى إرساء التكامل بين المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة وتعزيز البنية المؤسسية لها على مواجهة التحديات وزيادة قدراتها التنافسية عالمياً، إضافة إلى مناقشة السياسات والمعايير التي تمكن المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومساندتها بما يتناسب مع أهميتها.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا