أخبار حصرية

اللقاء الأول لمدراء التواصل الداخلي بمستشفيات منطقة الرياض

أقامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة في ادارة التواصل الداخلي اليوم الاحد ، اللقاء الاول لمدراء ادارة التواصل الداخلي في  المستشفيات .
وذلك بحضور مدير شؤون المناطق والمحافظات في ادارة التواصل الداخلي بوزارة الصحة الاستاذ /. عبد الله النقيدان .
 حيث اقيمت ورشة عمل تم خلالها مناقشة العديد من المواضيع الهامة في مجال التواصل الداخلي  .

وقد اعرب مدير شؤون المناطق والمحافظات في ادارة التواصل الداخلي بالوزارة أ / عبدالله النقيدان عن بالغ شكره وتقديره لصحة الرياض على تنظيم اللقاء مؤكدا انه كان ناجحاً حيث نوقش فيه العديد من النقاط الهامة والتي من شأنها تساهم في رفع مستوى اداء العمل خلال الفترة القادمة في كافة ادارات التواصل الداخلي بالمستشفيات بما يحقق العديد من الأهداف المنشودة  .
ومن جهته اكد مدير ادارة التواصل في صحة الرياض الاستاذ / ابراهيم الصبيح جهود ادارة التواصل الداخلي بوزارة الصحة في دعمها صحة الرياض وكافة المتاطق , مشيراً الى ان ادارة التواصل الداخلي بالمديرية نفذت خلال الفترة الماضية العديد من البرامج التي تساهم في تنمية العلاقة بين الموظفين في المديرية وايضا بالوزارة  ، ورفع أداء انتاجية الموظفين والموظفات ، وتحسين بيئة العمل  .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88