تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةهتون في رمضان تأتيكم من كل مكان بحصريات أشكال وألوانصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

”البيئة“ تدعو ٧١ متقدم ومتقدّمة على وظائفها لمطابقة بياناتهم النهائية

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة على موقعها الإلكتروني، أسماء المتقدمين والمتقدمات على وظائفها المعلنة سابقًا بتاريخ ١٤ جمادى الأولى ١٤٤٠هـ، والذين بلغ عددهم ٧١ متقدّم ومتقدّمة.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم، مراجعة أي فرع من فروع وزارة الخدمة المدنية، لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية، مصطحبين معهم الوثائق التالية: الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى إرفاق معادلة التعليم العالي للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية، وذلك بدءً من يوم ٢٤ رجب وحتى ٢٨ رجب ١٤٤٠هـ.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح للوظيفة، وإنما لمراجعة صحة البيانات التي سجلها المتقدمون والمتقدمات على برنامج ”جدارة“، ومطابقتها مع ما لديهم من وثائق أصلية، مشيرة إلى أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية ستعلن على موقعها الإلكتروني لاحقًا.

وشددت الوزارة على ضرورة إحضار أصول الوثائق مستوفيةً جميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، مؤكدة أنه لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة، مفيدةً في الوقت نفسه أن عدم مراجعة المتقدم خلال فترة المطابقة يعدُّ عدولًا منه عن رغبته في التوظيف.

ودعت الوزارة المتقدمين والمتقدمات إلى الاطلاع على أسمائهم، من خلال الرابط التالي: https://www.mewa.gov.sa/ar/Ministry/Agencies/SharedServicesAgency/Pages/mewajobs.aspx

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

موسكو تسجل أقل إصابات بفيروس كورونا منذ أكثر من شهر

أشاد الكرملين اليوم الخميس، بالسلطات في موسكو بعدما سجلت العاصمة الروسية أقل عدد يومي للإصابات ...

إيطاليا تسجل 70 وفاة و593 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ذكرت وكالة الحماية المدنية الإيطالية، أن 70 شخصًا توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا اليوم الخميس، ...

أمانة الشرقية تعقم وتطهر 1169 موقع في رابع أيام عيد الفطر المبارك

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن تمكنها خلال اليوم الرابع من عيد الفطر المبارك، من تطهير ...

بلدية القطيف تعقم وتطهر أسواق النفع العام أثناء فترة منع التجول الكلي

تواصل بلدية محافظة القطيف أعمال التطهير والتعقيم والوقاية في محافظة القطيف خلال وقت منع التجول ...

الحدث الافتراضي لسوق السفر العربي يركز على سوق السفر الصيني الخارجي

بالتزامن مع سيطرتها على فيروس كورونا المستجد وتزايد الطلب على السفر الترفيهي المحلي فيها، يتطلع ...

Switch to mobile version