الجمال والديكورالطب والحياة

سمو الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة يرعى مؤتمر مكة الدولي ( 16) لطب الأسنان

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير / خالد الفيصل – يوم الخميس القادم الثامن والعشرين من شهر رجب 1440 هـ الموافق للرابع من شهر ابريل 2019م مؤتمر مكة الدولي السادس عشر لطب الأسنان ، والذي تنظمه الجمعية السعودية لإصلاح الأسنان ويعقد لمدة – ( ثلاثة أيام ) – و ذلك في فندق – ( مكة هيلتون للمؤتمرات) .

وأوضح رئيس مؤتمر مكة الدولي لطب الأسنان الدكتور / مشاري العتيبي – أن المؤتمر يستضيف نخبة من المتخصصين في مجال طب الأسنان من كافة أنحاء العالم و متحدثين متميزين من الدول العربية والإسلامية وكذلك من أمريكا وبريطانيا ، إلى جانب نخبة من أساتذة الجامعات والاستشاريين السعوديين .

وأشار الدكتور “العتيبي” إلى أن المؤتمر يبحث ( 6 ) محاور رئيسية وعلى مدى ثلاثة أيام يتم من خلالها تقديم ( 30 ) محاضرة و ( 10 ) ورش عمل وما يقارب ( 150 ) ملصق علمي، حيث تتضمن هذه المحاور العناصر التالية : الوقاية في طب الأسنان ومناقشة أحدث المفاهيم في الوقاية من تسوس الأسنان، طب أسنان الأطفال وتقويم الأسنان، الحشوات والتركيبات التجميلية في طب اسنان الاطفال وكذاك علاج جذور وعصب الأسنان وطرق تعقيم علاج عصب الأسنان استخدام الأشعة المقطعية وعلاج عصب الأسنان الدائم عند الأطفال.

زراعة الاسنان، مضاعفات زراعة الاسنان الحيوية وزراعة الاسنان لدى المرضى المصابين بأمراض مزمنة زراعة العظم قبل جراحة زراعة الأسنان.

عمر شيخ /مكة المكرمة

التركيبات التجميلية في طب الاسنان والطرق الحديثة لتركيبة الفك السفلي المثبتة على زراعة الاسنان وبروتوكول عمل التركيبات التجميلية المؤقتة بعد الجراحة وابرز مضاعفات فشل التركيبات في مجال زراعة الأسنان.

وكذلك الحشوات التجميلية وتصميمها والتقنية الحديثة في حشوات الكومبوزيت والحشوات اللاصقة .

وبين أن المؤتمر يتضمن إقامة معرضا مصاحبا يعرض فيه أحدث ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال طب و جراحة الفم والأسنان ، مؤكداً بأنه سوف يلقى إقبالاً كبيرا من المهتمين في مجال طب الأسنان كالمعتاد .

كما أشار رئيس المؤتمر إلى أن المؤتمر حاز على اعتماد 24 ساعة من الهيئة السعوديك للتخصصات الصحية إلى جانب تميزه بتوفير الخدمات الإلكترونية من خلال الموقع التالي: Makkahdental.com الذي يتيح للمستخدم التسجيل و الاستفادة من جميع الخدمات الالكترونية ذاتياً، إضافة الى حساباتنا في وسائل التواصل الاجتماعي: تويتر وفيس بوك والانستغرام ،والتي تلقى نشاطاً تفاعلياً كبيراً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88