إنطلاق دوري التميز لكرة القدم لفرق الأحياء بالمدينة المنورة في النسخة الرابعة لعام 1440هـ

من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد برعاية إمارة منطقة المدينة المنورة ، إعتماد إنطلاق فعالية دوري التميز لكرة القدم لفرق الأحياء بالمدينة المنورة بنسخته الرابعة لعام 1440هـ ، وذلك ضمن المبادرات التي أعتمدها الأمير / فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود:- ( أمير منطقة المدينة المنورة – رئيس مجلس أمناء جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز ) ، لدعم الرياضة المحلية  والإهتمام بالشباب ومنحهم الفرص المناسبة لإبراز قدراتهم في المنافسات الرياضية .

عمر شيخ / المدينة المنورة

-وأوضح المهندس / محمد عباس – الوكيل المساعد للشؤون التنموية بإمارة منطقة المدينة المنورة أن دوري الأحياء بالمنطقة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها إمارة المنطقة للعناية بفئة الشباب ، حيث تهدف المبادرة إلى نشر وتعزيز روح المنافسة الشريفة، والتأكيد على أهمية الرياضة للشباب وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة وإستثمار اوقاتهم .

و من المقرر إنطلاق مباريات الدوري في الثاني من إبريل الموافق الثلاثاء 1440.07.26هـ ، والذي سيتنافس فيه ( 25 ) فريقاً من كافة أحياء المدينة المنورة، مقسمة لخمسة مجموعات كالتالي :

مجموعةA

– باوزير
– الجزيرة
– الدوكالي
– رمح بلخير
– الحمادة

مجموعة ( B )

– الحزم
– البوكا
– سلام المدينة
– القلعة
– الهلال

المجموعة ( C )

– العروبة
– التوفيز
– البرج
– الرمح
– الإستقلال

مجموعة ( D )

– شعلة المدينة
– السلام
– العهد
– التسامح
– الكاتبية

مجموعة ( E )

– العقيق
– الراقي
– قباء
– الكاتبية
– الإتحاد الريفي

– وهذا ضمن إطار تنظمي وإعداد مسبق تحت إشراف إمارة المنطقة بحيث تتناسب كافة التحضيرات مع حجم وأهمية الدوري الذي لاقى نجاح وإقبال كبير في موسمه الماضي.

– من جهته قدم رئيس رابطة فرق الأحياء بالمدينة المنورة أ. يوسف الحربي بالغ الشكر لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على إهتمامه ودعمه لفرق أحياء المدينة وإعتماد دوري التميز في نسخته الرابعة، ووعد الحربي ببذل المزيد من الجهدة والعمل لنجاح هذه الفعالية بالشكل المأمول بإذن الله .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا