بعد ديربي الرياض 3 مباريات تفصل حمد الله عن رقم استثنائي

واصل المغربي عبدالرزاق حمد الله تألقه مع النصر وخطف الأنظار، خلال ديربي الرياض بالأمس، ليكون واحدًا من أبرز لاعبي العالمي وكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وسجل عبدالرزاق حمد الله هدفًا في شباك الهلال خلال ديربي الرياض بالأمس، ليرفع رصيده إلى 22 هدفًا، وينفرد بصدارة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن للمحترفين، وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، لياندر تاوامبا نجم التعاون.

ورفع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حمد الله رصيده إلى 13 هدفًا خلال منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في عام 2019، بعد هدفه في ديربي الرياض بالأمس، أكثر من أي لاعب آخر في البطولة المحلية.

وبعد هدفه في ديربي الرياض بالأمس، رفع حمد الله رصيده إلى التسجيل في 8 مباريات بشكل متتالٍ خلال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليتفوق عليه 3 لاعبين فقط، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وسجل نجم النادي الأهلي، السوري عمر السومة في 3 مباريات بشكل متتالي، فيما أحرز فيكتور سيموس أهدافًا في 9 مواجهات متتالية، وتمكن ويسلي من هز الشباك في 11 لقاء متتاليًا.

وبات عبدالرازق حمد الله في حاجة لهز الشباك في 3 مباريات متتالية، من أجل الانفراد بالرقم القياسي لتسجيل أهداف بشكل متتالي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومنح ديربي الرياض صدارة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعدما وصل رصيده إلى 58 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا