النصر يخطف صدارة الدوري من الهلال .. والفيصلي يقلب تأخره أمام الاتحاد إلى فوز

تواصلت أمس الجمعة منافسات الجولة الخامسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين، بإقامة مباراتين جمعت الفيصلي مع الاتحاد، والنصر مع الهلال.

هتون / صقر الغامدي

فعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في المجمعة، نجح الفيصلي في التغلب على ضيفه الاتحاد بثلاثة أهداف في مقابل هدفين. وبدأ الاتحاد بالتسجيل عن طريق مروان دي كوستا في الدقيقة 21، وعزز غاري رودريغيز تقدم الضيوف بهدف آخر في الدقيقة 31، ثم قلص سلطان مندش الفارق لأهل الدار في الدقيقة 42.

وأدرك الفيصلي التعادل عن طريق حمدان الشمراني في الدقيقة 69، قبل أن يسجل لويس غوستافو الهدف الثالث عند الدقيقة 92، ليرفع الفيصلي بذلك رصيده لـ36 نقطة المركز السادس، في حين تجمد رصيد الاتحاد عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حسم النصر ديربي الرياض بالفوز على الهلال 3-2. حيث تقدم النصر أولًا عن طريق عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 46، قبل أن يدرك علي آل بليهي التعادل للهلال في الدقيقة 53، ليعاود النصر التقدم مجددًا عن طريق برونو أوفيني في الدقيقة 77، قبل أن يدرك الهلال التعادل بعدها بدقيقتين عن طريق سالم الدوسري. وفي الثواني الأخيرة من عمر اللقاء وبالتحديد في الدقيقة الساعة من الوقت بدل الضائع حسم النصر المباراة بهدف من برونو أوفيني.

وبتلك النتيجة اعتلى النصر الصدارة بـ58 نقطة، فيما توقف رصيد الهلال عند 57 نقطة متراجعًا للمركز الثاني.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا