أخبار حصرية

تعليم صبيا يحصد جائزة حمدان بن راشد للتميز

حققت إدارة تعليم صبيا؛ المركز الأول في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها الحادية والعشرين.

الإعلام والاتصال / تعليم صبيا

جاء ذلك من خلال النتائج التي أعلنتها أمانة الجائزة على موقعها الإلكتروني مساء أمس، حيث نال الطالب أكرم بن محمد جديبا الجائزة في فئة الطالب المتميز على مستوى الخليج العربي.بدوره قال مدير التعليم الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي بهذه المناسبة أن هذا الفوز يأتي كواحد من ثمرات رؤية 2030 التي تسعى لترسيخ ثقافة التميز في كل المجالات ، مقدماً التهنئة لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز – حفظهما الله – شاكرا لها التشجيع الدائم والدعم اللا محدود للتميز والمتميزين من أبناء منطقة جازان.

كما قدم مدير تعليم صبيا الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ومعالي نائبه الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي نظير متابعتهما وحرصهما على تحقيق التميز في جميع مجالات العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88