نائب أمير جازان يهنئ حطين بالتأهل لدوري الأمير محمد بن سلمان

هنَّأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، إدارة ولاعبي نادي حطين، بمناسبة تأهلهم رسميًا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم، قبل الجولة الأخيرة بدوري الدرجة الثانية، معربًا سموه الكريم عن سعادته بما حققه الفريق من إنجاز رياضي للمنطقة.

جازان/ العلاقات والاعلام

وأكَّد سمو نائب أمير منطقة جازان بأن الرياضة بجازان تحظى بدعم كبير واهتمام من مسؤولي المنطقة، مشيرًا إلى أن كافة الألعاب المختلفة ستشهد تطورًا كبيرًا بالمرحلة المقبلة، ونقلة نوعية مميزة للأندية، للمنافسة على مستوى المملكة، وتحقيق الإنجازات.

مشيرًا إلى أهمية المحافظة على رفع مستوى المنطقة رياضيًا، لما تزخر به الأندية من لاعبين على مستوى عالٍ ومتميز، والذي يعد رافدًا مهما لتمثيل المنتخبات بمختلف الفئات، مطالبًا بالمحافظة على الإنجازات، وتنفيذ الخطط المثمرة، وإعداد الأندية بالشكل الأمثل الذي يكفل لها منافسة الأندية بمختلف مناطق المملكة، والوصول إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مستقبلًا.

مشيدًا سموه بدعم ورعاية القيادة الحكيمة (حفظها الله) المتواصل لكافة أبنائهم الرياضيين، وللرياضة في مختلف الألعاب، للوصول إلى أفضل الإنجازات محليًا وعالميًا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا