دكتور الشيحة يوقع اتفاقيتي شراكة مجتمعية

وقع مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالإنابة الدكتور سطام الشيحة اتفاقية شراكة مجتمعية بين “صحة الرياض” ونورة بنت إبراهيم المعجل والمتبرعة من وقف والدتها لطيفة بنت إبراهيم الزكري -رحمها الله- لمشروع تجهيز عيادتي السكري والتثقيف الصحي والإكلينكي وملحقاتها، وغرف انتظار المرضى و توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالتوعية الصحية للمستشفى والمراكز الصحية التابعة لمستشفى حوطة سدير.

تصوير: بندر العصيمي

كما وقع دكتور الشيحة اتفاقية تعاون مشتركة مع الجمعية السعودية للخدمة الاجتماعية ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد إسحاق، وتضمنت الاتفاقية تدريب وتطوير الممارسين في مجال الخدمة الاجتماعية الصحية.

 

وعبر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض بالنيابة دكتور سطام الشيحة باسمه واسم جميع منسوبي صحة الرياض عن بالغ شكره وتقديره لذوي المتبرعة على هذا التبرع السخي، سائلا المولى أن يجعل ما قدمته رفعة لها في الدنيا والآخرة. كما نوه بدور الجمعية السعودية للخدمة الاجتماعية.

وأضاف أن “صحة الرياض” تسعى إلى تعزيز مساهمة القطاع الخاص ورجال الأعمال والمؤسسات المانحة للقيام بأعمال خيرية ذات أثر صحي يلبي الاحتياجات الفعلية للمجتمع، وانطلاقا من أهداف وتوجيهات معالي وزير الصحة دكتور توفيق بن فوزان الربيعة في الرقي بالخدمات الصحية وتفعيل برنامج المشاركة المجتمعية.

كما عبرت أستاذة نورة المعجل عن شكرها لصحة الرياض لإتاحة الفرصة للدخول ضمن كوكبة المواطنين ورجال الأاعمال والمؤسسات المانحة
المساهمين بالتنمية الصحية بمنطقة الرياض، وذلك للإسهام ولو باليسير في الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومتنا وفقها الله تحت توجيه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ومتابعة أمير منطقة الرياض، وسمو نائب أمير منطقة الرياض.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا