فن و ثقافة

رسمياً.. انطلاق فعالية “شعف وفن” بجادة محايل

انطلقت أمس، فعالية “شعف وفن” بجادة محايل ، بحضور محافظ محايل المكلف علي بن إبراهيم الفلقي، وعدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية.

هتون/ واس

وبدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم ألقت المشرفة على الفعالية شريفة آل معدي كلمة شكرت خلالها المحافظ المكلف ورئيس البلدية والجهات الأمنية على دعمهم وتعاونهم.
من جهتها، أكدت المدربة عبير عسيري، أهمية الرياضة النسائية للمرأة حيث تسهم في الحد من الإصابة بأمراض عدة كالسكري، وأمراض القلب، كما تساعد على حرق السعرات الحرارية، والحفاظ على اللياقة، وأن الرياضة تجعل الحالة النفسية للمرأة أكثر استقراراً.
وأشارت إلى أن المرأة أصبحت أكثر وعياً وتدرك أهمية هذه الرياضة ، مقدمة الشكر لمنسوبي المحافظة من القطاعات الحكومية والأمنية على تعاونهم في تنفيذ هذه الفعالية وغيرها من الفعاليات التي شاركت من خلالها المرأة وحققت نجاحاً لافتاً.
عقب ذلك، تجول المحافظ على أركان المعارض، مستمعاً لشرح من مشرفة الفعالية شريفة آل معدي عن محتويات المعارض.
وفي نهاية الحفل، كرّمت المشرفة على فعالية “شغف وفن” محافظ محايل المكلف, ورئيس البلدية، ومديري الإدارات الأمنية بدروع تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88