أمين جازان يوجه بسرعة إنجاز مشاريع الداير

وعد بحل جميع الإشكاليات ورفع المتطلبات للجهات المعنية

وجَّه أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان، اليوم الخميس، بسرعة إنجاز المشاريع الخدمية في محافظة الداير؛ لتظهر في أبهى صورة.

جاء ذلك خلال تفقّد، أمين جازان، المشاريع الخدمية التي تنفذها بلدية محافظة الداير، حيث طالب بسرعة إنجازها؛ من أجل أن تظهر محافظة الداير في أبهى صورة كما يريدها الأهالي.

وفور وصول «بن سعيدان» للمحافظة كان في استقباله رئيس بلدية محافظة الداير المهندس عبدالمجيد بن علي مذكور ورئيس المجلس البلدي أسعد حيان المالكي؛ حيث أجرى جولة تابع خلالها مشاريع البلدية المنفذة والجاري تنفيذها والمستقبلية واستمع لشرح مفصل عنها.

بعد ذلك، توجّه أمين المنطقة لمقرّ المحافظة حيث التقى بمحافظ الداير نايف بن لبدة واستمع منه لشرح عن احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية وأبرز المعوقات وطلبات الأهالي بشأن سفلتة وإنارة وجدران حماية وغيرها.

ووعد أمين منطقة جازان بحلّ جميع الاشكاليات ورفع متطلبات للجهات المعنية وتذليل كل الصعوبات لتنفيذ جميع احتياجات أهالي محافظة الداير.

بعد ذلك توجه أمين المنطقة، لمقرّ البلدية وعقد اجتماعًا بحضور وكلاء الأمانة ورئيس البلدية ومديري الأقسام ورئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس وشهدت الجلسة مناقشة احتياجات الأهالي الخدمية في المحافظة كما شاهد عرضًا مرئيًّا عن أعمال البلدية.

وفي ختام الزيارة قدمت دروع وهدايا تذكارية من رئيس بلدية محافظة الداير المهندس عبدالمجيد مذكور ورئيس المجلس البلدي أسعد حيان المالكي كما التقطت صورة جماعية مع الموظفين.

كان محافظ الداير، نايف بن ناصر بن لبدة، رعى اليوم الخميس، تدشين عدد من البرامج البيئية، وختام أنشطة أسبوع البيئة تحت شعار «نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا» بمدرسة القعقاع الابتدائية والمتوسطة، وذلك بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

ثم كرّم محافظ الداير الجهات الحكومية المشاركة في أسبوع البيئة ورجل الأعمال عبدالله جبران المالكي، وتسلم درعًا تذكارية من مدرسة القعقاع الابتدائية والمتوسطة، سلمه له مدير مكتب تعليم الدائر، سالم المالكي.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا