الأهلي والرائد الراقي يسقط بخماسية في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

أنتهت مباراة الأهلي والرائد التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بهزيمة الراقي بنتيجة 5/4.

وبدأت مباراة الأهلي والرائد بشكل سريع، وتمكن الفريق الريداوي من هز شباك الراقي في الدقيقة الخامسة عن طريق محمد العمري، قبل أن يُضيف صالح الشهري الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تقليص الفارق سريعًا، عن طريق مهند عسيري في الدقيقة العاشرة، واستمر في الضغط، لينجح سلمان المؤشر في إدراك التعادل في الدقيقة 20 من أحداث مباراة الأهلي والرائد اليوم.

ونجح تيسير الجاسم في تسجيل الهدف الثالث في شباك الفريق الريداوي في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي والرائد بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والرائد اليوم، أضاع الفريق الريداوي فرصة التعادل، قبل أن يُهدر الراقي فرصة خطيرة، بتألق شديد من الحارس عز الدين دوخة، وسجل مهند عسيري الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 54.

وقلص صالح الشهري الفارق في الدقيقة 62، قبل أن يحتسب حكم مباراة الأهلي والرائد ركلة جزاء لصالح الفريق الريداوي بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، ليُضيف الشهري هدفه الثالث والرابع لفريقه في شباك الراقي.

وواصل صالح الشهري تألقه في مباراة الأهلي والرائد اليوم، وسجل الهدف الرابع له والخامس لفريقه في الدقيقة 70، لتنتهي مواجهة الجولة الـ25 بسقوط الراقي بخماسية على ملعب الجوهرة ووسط جمهوره.

وبعد مباراة الأهلي والرائد اليوم، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي عند 40 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الفريق الريداوي رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا