التاريخ يُنصف الأهلي ضد الرائد بدوري محمد بن سلمان للمحترفين

تترقب الجماهير مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم التي ستُقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الأهلي ضد الرائد 21 مباراة من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، حيث نجح في الفوز بـ16 مواجهة.

وتمكن الفريق الريداوي من الفوز على الراقي مرتين فقط، وخيم التعادل على نتيجة 3 مباريات لفريق الأهلي ضد الرائد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويعول الفريق الأول لكرة القدم بالراقي على جماهيره في مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم، خاصة أنه نجح في الفوز على الفريق الريداوي خلال آخر 4 مواجهات خاضها على ملعبه في الدوري.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالراقي حصد نقاط مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم، أملًا في تعثر المنافسين واقتحام المربع الذهبي مُجددًا.

على الجانب الآخر، يدخل لاعبو الفريق الريداوي مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز على الباطن بالجولة الـ24، وإنهاء سلسلة النتائج السلبية خلال الـ8 مواجهات الماضية، حيث هُزم 4 مرات وتعادل في مثلهما.

وقبل مباراة الأهلي ضد الرائد اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الخامس في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 40 نقطة، فيما يقع الفريق الريداوي في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا