دوري محمد بن سلمان للمحترفين الفيحاء يحبط الباطن في الوقت القاتل

ضمن منافسات الجولة الـ25

انتهت مباراة الفيحاء ضد الباطن التي أُقيمت على مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق البرتقالي بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة الفيحاء ضد الباطن بشكل سريع، وكاد الكولومبي دانيال أسبريا أن يهز الشباك مبكرًا، ولكن مرت تسديدته خارج المرمى، ورد الفريق السماوي في الدقيقة 30 بانفراد من رائد الغامدي إلا أن كرته مرت فوق المرمى.

وأضاع التونسي أمين الشرميطي فرصة تقدم الفريق البرتقالي، بعدما ذهبت تسديدته سهلة للحارس أدريانو فانتشي، قبل أن يُهدر أسبريا انفرادًا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الذي خيم عليه التعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن نواف الصبحي من هز الشباك 59 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم أدرك الفريق السماوي التعادل عن طريق زياد العونلي في الدقيقة 68.

وسجل أسبريا هدفًا بالرأس قبل نهاية الشوط الثاني بأربع دقائق، لتنتهي مباراة الفيحاء ضد الباطن بتحقيق الفريق البرتقالي لفوز قاتل.

وبعد مباراة الفيحاء ضد الباطن اليوم، رفع الفريق البرتقالي رصيده 22 نقطة ليحتل المركز الـ14 في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 22 نقطة في المركز الـ13.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا