بالصور بمناسبة افتتاح السينما … توقيع اتفاقية بين أطياف مول و فوكس سينما بالرياض

تم كشف النقاب عن الإعلان عن نية فتتاح سينما بمواصفات عالمية، و بسعة ١١ شاشة عرض و ٦٥٠ مقعد، وإضافة إلى افتتاح السينما سيتم افتتاح مركز البولينج ”يلا بولينج“، الذي سيتم افتتاحه أيضًا في هذا المول العصري، وذلك أثناء توقيع الاتفاقية بين أطياف مول بالشراكة مع مجموعة ماجد الفطيم فوكس سينما، بإدارة لولو العقارية، مركز التسوق وقسم تطوير العقارية.

وقد تم وضع أطياف مول كوجهة للتسوق والطعام والاستمتاع، بتواجد علامات تجارية عالمية كبرى مثل ريد تاغ، وماتلان، وساكو، واتش اند أم، وستاربكس، وقرية الألعاب، ومركز الترفيه العائلي، وبوجود أكبر لولو هايبر ماركت في المملكة.

وبهذه المناسبة علَّق الأستاذ ياسر القحطاني المدير التجاري في لولو قائلًا: ”نحن فخورين بأن نعلن معًا مكان الترفيه لقاعدة عملائنا الديناميكة، ممن يركزون على أطياف مول كمنزل لكل احتياجات الحياة العصرية، تهانينا الحارة لشركائنا من ماجد الفطيم، لجعل هذا المشروع ممكنًا مع الإبداع و التركيز على تجربة العملاء، وتوفير كل شيء“.

وأوضح الأستاذ محمد الهاشمي، مدير شركة ماجد الفطيم في المملكة: ”تعاوننا مع ”لولو العقارية“ و”أطياف مول“ لافتتاح فوكس سينما، يعكس هدفنا لإعطاء وجهة ترفيه ستنقل لضيوفنا أقوى الأفلام العالمية، ونحن نتطلع للعمل مع لولو للتفاعل مع زبائنهم، ليحصلوا على المرح مع مجموعة واسعة من الخيارات والتجارب المتاحة”.

وأضاف الهاشمي بأن أطياف مول يحظى بتواجد كبرى العلامات التجارية ومتطلبات الحياة العصرية كل يوم، ”و مع هذا الخيار الجديد الذي سيتوفر في المول، سيكمل أطياف مول طريقه في تطوير متطلبات الحياة العصرية لهذا السوق الجديد الناشىء في المملكة العربية السعودية“.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا