قبل الديربي.. الأجانب بصمة واضحة في هجوم النصر والهلال

تترقب الجماهير الديربي بين النصر والهلال المُقرر إقامته، يوم الجمعة، على إستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك النصر والهلال لاعبين أجانب مميزين في الخط الهجومي؛ ما يُزيد من صعوبة الديربي؛ حيث يتصدر نجم العالمي، عبدالرازق حمد الله، قائمة الهدافين برصيد 21 هدفًا، فيما يحتل نجم الزعيم، جوميز المركز الثالث بـ17 هدفًا.

ونجح لاعبو العالمي الأجانب في تسجيل 38 هدفًا من أصل 49 هدفًا سجله الفريق في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم قبل مباراة النصر والهلال المقبلة.

وساهم أجانب النصر في 59 هدفًا، حيث سجلوا 38 هدفًا وقاموا بصناعة 21 هدفًا، ويأتي حمد الله في المقدمة بـ21 هدفًا و6 تمريرات حاسمة، يليه المغربي نور الدين مرابط برصيد 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

وتمكن النيجيري أحمد موسى من تسجيل 5 أهداف، ولديه 5 تمريرات حاسمة، فيما أحرز البرازيلي جوليانو دي باولا 7 أهداف، ويملك تمريرتين حاسمتين، وقام مواطنه بيتروس بـ3 تمريرات حاسمة.

على الجانب الآخر، يُعد الفرنسي جوميز الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف لفريق الهلال هذا الموسم، برصيد 17 هدفًا و7 تمريرات حاسمة، يليه البرازيلي كارلوس إدواردو حيث سجل 9 أهداف، وتمريرتين حاسمتين.

وسجل البيروفي أندريه كاريلو 3 أهداف، ويملك 5 تمريرات حاسمة، يليه الإيطالي سيباستيان جيوفينكو برصيد 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة، وأحرز الإسباني جوناثان سوريانو هدفين، فيما سجل ألبرتو بوتيا هدفًا، وساهم ميلوش ديجينيك في تسجيل هدف.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر صاحب المركز الثاني.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا