غدًا انطلاق الجولة الـ25 من دوري محمد بن سلمان للمحترفين بـ5 مباريات

تنطلق منافسات الجولة الـ24 من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم غد الخميس، بـ5 مباريات.

وتوقفت منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة الماضية، بسبب فترة التوقف الدولي، وخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لوديتين ضد الإمارات وغينيا الاستوائية.

ويستضيف الحزم نظيره الفتح، عند الساعة الرابعة مساءً، على ملعب نادي الحزم، ويأمل الفريق الحزماوي استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد الثلاث نقاط، فيما يطمح النموذجي لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ضيفًا على الفيحاء، عند الساعة 6:55 مساءً، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين نتائجهم في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلعب التعاون مع فريق الوحدة، عند الساعة السابعة مساءً، على إستاد مدينة الملك عبدالله، ويطمح سكري القصيم للحفاظ على سلسلة انتصاراته، فيما يسعى فرسان مكة لتحقيق نتيجة إيجابية في أول لقاء بعد رحيل المدرب أحمد حسام ميدو.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره القادسية، عند الساعة 8:30 مساءً، على إستاد الأمير محمد بن فهد، ويأمل فارس الدهناء في حصد الثلاث نقاط والتقدم في جدول ترتيب الدوري، فيما يسعى الفريق القدساوي لتحسين نتائجه.

وتُختتم مباريات الخميس في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الأهلي ضد الرائد، عند الساعة 8:40 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز ضد الرائد، أملًا في تعثر المنافسين واقتحام المربع الذهبي مُجددًا، فيما يأمل الفريق الريدواي في تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا