أخبار حصرية

ملتقى للصحة والسلامة في كلية الشرق الأوسط بمسقط

نظمت كليّة الشرق الأوسط ملتقى الصحة والسلامة السادس، في المركز الطلابي بالحرم الجامعي للكلية، واحة المعرفة مسقط، بمشاركة عدد من المؤسسات من القطاع الحكومي والخاص مثل الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، والجمعية العمانية للسلامة على الطرق، ومستشفى إن إم سي التخصصي، وغيرها.

وهدف الملتقى إلى رفع ونشر الوعي حول الصحة والسلامة والبيئة بين الطلبة والموظفين، كما تضمّن الملتقى عدّة فعاليات مثل فحص طبي مبدئي مجاني من مستشفى إن إم سي التخصصي، وورشة حول اللياقة البدنية ونمط الحياة الصحية للمرأة العمانية من تقديم لينا الراشدية، ومسابقات صحية، وحملة تبرع بالدم، ومحاضرة بعنوان ضحايا المخدرات من تقديم محمد إبراهيم الزدجالي.

هتون/ سلطنة عمان

وتعمل كلية الشرق الأوسط على توفير بيئة صحية وآمنة للتأكد من وجود جوّ وبيئة أنسب للدراسة والعمل لطلبتها وموظفيها، كما تنظم الكلية مختلف الفعاليات والحملات والأنشطة بشكلٍ مستمر لرفع وعي الطلبة والموظفين وتعزيز معرفتهم بشؤون الصحة والسلامة والبيئة والحياة بأسلوب أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88