نفاذ تذاكر المنصة الرئيسية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1

غدا تفتتح حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أبوابها لجماهير «بلا حدود» سباق الـFORMULA-1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019، وذلك لأول مرة على الإطلاق تفتح الحلبة أبوابها لأربعة أيام متواصلة للجماهير، وذلك من اليوم الخميس 28 مارس وحتى الأحد 31 مارس.
وتفتح الحلبة أبوابها وتستقبل جماهير سباق «بلا حدود» غدا الخميس من 4 مساءً وحتى 7 مساءً، حيث ستتمتع الجماهير بالفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا 1 إلى جانب جولة ممرات الصيانة، لذا سارعوا لشراء تذاكركم لحضور أكبر حدث على الإطلاق في المنطقة.
وتم الإعلان عن نفاذ تذاكر المنصة الرئيسية، لذا سارعوا لشراء تذاكركم للمنصات الأخرى، كمنصة المنعطف الأول، ومنصة الجامعة ومنصة الفوز لضمان حضور أكبر حدث رياضي واجتماعي في المنطقة.

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملو تذاكر سباق «بلا حدود» هي جولة ممرات الصيانة غدا الخميس، حيث سيتعرف محبو رياضة السيارات أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا 1 عن قرب وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 مساءً وتستمر حتى 6:45 مساءً، والجميع مدعو لهذه الجولة، حيث سيتم فتح أبواب الحلبة من الساعة 4 مساءً.
لا تفوّتوا تجربة «ستار فلاير» و«العجلة الدوارة»
ستشهد قرية الفورمولا 1 خلال سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2019 جدولاً حافلاً بالفعاليات الترفيهية لزوار السباق من جميع الأعمار. تشمل بعض الألعاب الترفيهية التي تنظم لأول مرة وأبرزها لعبة العجلة الدوارة العملاقة بطول 42 مترًا مع 27 كبينة، حيث ستتمكن من اكتشاف إطلالة رائعة من الأعلى لمرافق الحلبة وتستمتع بهذه التجربة الجديدة.
إلى جانب تجربة لعبة ستار فلاير بارتفاع 60 مترًا وسيتمكن الزوار من مشاهدة مناظر رائعة للحلبة ومرافقها على مد البصر، حقًا سيستمتع جميع زوار السباق بهذه التجربة الجديدة كليًا، إلى جانب لعبة الكاروسيل للزوار الصغار للركوب والاستمتاع بوقتهم مع عائلاتهم. كل هذا يضيف إلى مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية المنوعة التي تستضيفها حلبة البحرين الدولية سنويًا. إلى جانب الحفلات الغنائية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل الفنان مارتن غاريكس ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 29 مارس 2019، وحفل الفنان العالمي KYGO السبت الموافق 30 مارس الجاري إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

هتون / البحرين
سارعوا لشراء تذاكركم الآن
وفي المقابل، فإن مبيعات التذاكر لعطلة السباق قد بلغت ذروتها مع اقتراب الحدث، لذلك يتم حثّ المشجعين الراغبين في الحضور بسرعة اقتناء تذاكرهم في أقرب وقت ممكن لضمان تواجدهم في الفعالية الأكبر على مستوى المنطقة. وتبلغ تكلفة التذاكر، 150 دينارًا للمنصة الرئيسية. فيما تبلغ منصة بتلكو 120 دينارًا للأيام الأربعة إلا ان هناك خيارين آخران لمقاعد المنصة، إذ تبلغ قيمة التذاكر ليومي السبت والأحد 100 دينار، في حين أن قيمة تذكرة يوم الجمعة 60 دينارًا. سعر تذاكر الأيام الأربعة لمنصة اللفة الأولى 100 دينار، أما منصتي «الجامعة والفوز» فتبلغ قيمة تذاكرهما 60 دينارًا فقط.
كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50%، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25%، وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25%، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25% كتخفيض.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا