نيجيريا تفوز بسبعة أهداف على بورما وبوركينافاسو بهدفين على موريتانيا

انتصر منتخب الجالية النيجيرية بسبعة – ( 7 ) – أهداف – مقابل لاشيء – ( 0 ) – لمنتخب الجالية البورمية ؛ كما هزم منتخب جالية بوركينافاسو بهدفين نظيفين – ( 2 ) – على منتخب الجالية الموريتانية ، وبذلك تتأهل إلى الدوري – ( 16 ) – لبطولة رابطة الجاليات لكرة القدم – ( 15 ) – فلسطين – ( 2019 ) م .

هتون/ عمر شيخ

كما تقام اليوم الأربعاء الموافق : 1440 / 7 / 20 – هجرية ثلاثة مباريات تجمع كلا من :

منتخب الجالية الباكستانية مع منتخب الجالية الهندية و منتخب الجالية المالية مع منتخب الجالية السنغالية، و منتخب الجالية الإنجليزية -( إنجلترا ) مع منتخب جالية توغو .

علما بأن جميع المباريات تقام على إستاد وملعب جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة، وذلك من بعد صلاة المغرب حتى تمام الساعة 11 مساء .

يشارك و يدعم ويشجع ويحفز هؤلاء اللاعبين والمنتخبات المنافسة أصحاب السعادة قناصل الدولة المشاركة وعدد كبير من نجوم كرة القدم من أبناء المواليد بالإضافة إلى نجوم ومشاهير الإعلام والسوشيل ميديا .


علما بأن البطولة مجانية – ( 100% ) – لجميع المنتخبات المشاركة و مدعومة بهدايا
و جوائز قيمة تقدر بأكثر من – ( 100000 ) ريال مقدمة من سعادة المستشار الشيخ صالح بن سالم باهويني.

 

و هناك أيضا فرق طبي وصحي متكامل لاسعاف جميع الحالات على أرضية الملعب ، وسيارة إسعاف بالإضافة إلى اللجان المنظمة التي تعمل بكل احترافيه، كما تتواجد لجنة لاكتشاف المواهب الكروية لأبناء الجاليات وذلك وفق توجيهات سعادة المستشار.

كما يتم تفعيل جميع قرارات الفيفا في هذه البطولة حيت تعتبر كأس عالم مصغرة، ويدعم ويشرف على هذه البطولة منذ انطلاقتها قرابة – ( 15 ) – عاما – ( ماديا ومعنويا ) – سعادة المستشار الشيخ / صالح بن سالم باهويني – رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والاحصاء – المشرف العام المؤسس لرابطة الجاليات لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية
تحت شعار إلى منتخبنا الوطني وانديتنا في وطننا الغالي المملكة العربية السعودية نهديكم مواهبنا.

علما بأن جميع أحداث البطولة منقولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالمركز الإعلامي للبطولة، كما ننوه بأن مدرجات ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بمحافظة جدة مفتوحة للجميع لمشاهدة أمتع اللحظات الكروية في هذه البطولة المميزة .

الجدير بالذكر أن بطولة رابطة الجاليات لكرة القدم النسخة السادسة عشر بمدينة مكة المكرمة سوف تنطلق خلال اسبوعين ، على أرض ملعب مركز .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا