“التركي” يدشن ” أسبوع البيئة ” بمركز القفل

دشن رئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي صباح اليوم الأربعاء فعاليات أسبوع البيئة شرق محافظة صامطة وبمشاركة فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة أحد المسارحة تحت شعار “نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا” وذلك بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه و الزراعة بمحافظة أحد المسارحة أحمد يحي مسودي ورئيس بلدية القفل محمد حسن الحامظي وبمشاركة من طلاب مدرسة اللقية وشباب الكشافة.


وقام رئيس مركز القفل بغرس أول شجرة في الأسبوع الذي تنطلق خلاله حملات التشجير في حديقة الحد الجنوبي بقرية الحقلة وكذلك الميادين العامة .

وأوضح ” التركي ” أن أسبوع البيئة يهدف إلى رفع التوعيه بأهمية الحفاظ على البيئة وتفعيل دور الإدارات الحكومية والخاصة بالمركز وكذلك دور الأهالي من أجل الحفاظ على البيئة والحث للمحافظة على البيئة من حولنا.


وقد رفع رئيس مركز القفل شكره لمسؤولي مكتب البيئة والزرعة بمحافظة أحد المسارحة والذي ساهم يدا بيد لإبراز هذه الفعالية وبتعاون الإدارات الحكومية بمركز القفل ومن أجل التعريف بهذا اليوم للمساهمة في تفعيله والتعريف به على الوجه المطلوب .

و أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمسارحة أحمد يحي المسودي أن هذه الفعاليات يصاحبها حملات للنظافة والتشجير في المنتزهات العامة.


وقد حضر تدشين الفعالية نائب رئيس البلدية للشؤون الفنية المهندس ناصر عطيف ومدير مخفر الشرطة بمركز القفل رئيس رقباء محمد كريري وعدد من منسوبي بلدية القفل.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا