مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

“التركي” يدشن ” أسبوع البيئة ” بمركز القفل

دشن رئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي صباح اليوم الأربعاء فعاليات أسبوع البيئة شرق محافظة صامطة وبمشاركة فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة أحد المسارحة تحت شعار “نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا” وذلك بحضور مدير مكتب وزارة البيئة والمياه و الزراعة بمحافظة أحد المسارحة أحمد يحي مسودي ورئيس بلدية القفل محمد حسن الحامظي وبمشاركة من طلاب مدرسة اللقية وشباب الكشافة.


وقام رئيس مركز القفل بغرس أول شجرة في الأسبوع الذي تنطلق خلاله حملات التشجير في حديقة الحد الجنوبي بقرية الحقلة وكذلك الميادين العامة .

وأوضح ” التركي ” أن أسبوع البيئة يهدف إلى رفع التوعيه بأهمية الحفاظ على البيئة وتفعيل دور الإدارات الحكومية والخاصة بالمركز وكذلك دور الأهالي من أجل الحفاظ على البيئة والحث للمحافظة على البيئة من حولنا.


وقد رفع رئيس مركز القفل شكره لمسؤولي مكتب البيئة والزرعة بمحافظة أحد المسارحة والذي ساهم يدا بيد لإبراز هذه الفعالية وبتعاون الإدارات الحكومية بمركز القفل ومن أجل التعريف بهذا اليوم للمساهمة في تفعيله والتعريف به على الوجه المطلوب .

و أكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمسارحة أحمد يحي المسودي أن هذه الفعاليات يصاحبها حملات للنظافة والتشجير في المنتزهات العامة.


وقد حضر تدشين الفعالية نائب رئيس البلدية للشؤون الفنية المهندس ناصر عطيف ومدير مخفر الشرطة بمركز القفل رئيس رقباء محمد كريري وعدد من منسوبي بلدية القفل.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوقاية والعلاج من الخلل والتفك الأسرة

يجمع المهتمون بأمور تنمية المجتمعات على أن للتفكك الأسري أثراً معيقاً في سبيل تحقيق أهداف ...

مرحاض يتعدى سعره 100 ألف دولار

عرض موقع للتجارة الإلكترونية بلوس أنجلوس مرحاضًا ذهبيًّا مُغطى بجلد تصنع منه حقائب لويس فيتون ...

عوامل تؤدي ليجتاج الخلل والتفك الأسرة

العلاقات الأسرية هي من أسمى وأقدس العلاقات على وجه البسيطة، تبدأ بذرتها بين فردين بالزواج، ...

تحف فنية عند تقطيع البطيخ

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد الأشخاص الذين حولوا ثمرة البطيخ من خلال النحت ...

قضية حين يحمل الزوج المرأة مسؤولية كل الإخفاقات؟

المرأة كائن حي محترم لا تقل شأناً عن الرجل, ونجاحها لا يعني الغاءه، ولكن نجاح ...

Switch to mobile version