أخبار حصرية

السعودية تتعادل مع الإمارات وتتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها في العام المقبل في تايلاند بعد التعادل الإيجابي مع المنتخب الإماراتي، بهدف لكل فريق في لقاء اليوم.

حاول المنتخب السعودي الأولمبي افتتاح النتيجة وتسجيل الهدف الأول في الشوط الأول له ولكن دون جدوى، في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والإمارات بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني، باغت المنتخب الإماراتي الأولمبي نظيره السعودي ونجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب زايد العامري في الدقيقة الحادية والخمسين.

وواصل المنتخب السعودي الأولمبي ضغطه بقوة؛ وذلك من أجل إحراز الهدف الأول وهدف التعادل، حيث تمكن اللاعب سعد السلولي من تسجيل هدف التعادل للأخضر بالدقيقة الرابعة والستين.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتمكن المنتخب السعودي من التأهل لبطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا والمقرر إقامتها في دولة تايلاند في العام المقبل.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط، ليتأهل مع المنتخب الإماراتي صاحب الصدارة إلى كأس آسيا في تايلاند.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88