محافظ شرورة يرعى انطلاق فعاليات أسبوع البيئة بتعليم شرورة

تحت رعاية ومتابعة سعادة محافظ شرورة دشن محافظ شرورة المكلف الأستاذ عامر الصيعري عصر اليوم بحديقة الملك عبدالعزيز انطلاق فعاليات أسبوع البيئة ١٤٤٠ بتعليم شرورة.

شرورة/ حسين الحامد

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وتأصيل عن أهمية البيئة في افتتاحية مبسطة، ثم ألقى مدير تعليم شرورة الأستاذ فهد بن صالح عقالا كلمة، رحب فيها بسعادة محافظ شرورة المكلف، والحضور من رؤساء الدوائر الحكومية، والمدارس والجهات المشاركة مع التعليم.

 

وبيَّن أنه من خلال توجهيات أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبد العزيز ونائبه الأمير تركي بن هذلول، ومحافظ شرورة حول أهمية إقامة فعاليات المحافظة على البيئة، انطلق هذا البرنامج، والذي سوف يستمر لمدة أسبوع بالمدارس؛ حيث سيتم المشاركة في أعمال النظافة للمحافظة على البيئة، ومسح التشوهات الجدارية، وغرس الشتلات الزراعية بالمدارس والحدائق، والعديد من البرامج والفعاليات داخل وخارج المدارس، كما قدَّم عقالا شكره وتقديره لشركاء النجاح وبمقدمتهم محافظة شرورة، وبلدية شرورة، والمجلس البلدي بشرورة، وكافة الشركاء الآخرين، وكذلك اللجان المنظمة والمدارس المشاركة.

بعد ذلك توجه الجميع لغرس الشتلات الزراعية بمشاركة محافظ شرورة المكلف، ومدير التعليم، والحضور من الجهات الحكومية وطلاب المدارس، ثم انطلقت بعد ذلك المدارس المشاركة للمساهمة في تنظيف الحديقة، ومسح الكتابة من على الجدران.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا