أخبار حصرية

مهرجان الزهور يختتم فعالياته بأكثر من ١٠٠ ألف زائر

اختُتِمَت فعاليات مهرجان الزهور الاجتماعي الترفيهي، الذي نظمته أمانة العاصمة المقدسة بالمشاعر المقدسة من الثاني عشر حتى السادس عشر من شهر رجب الحالي، تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

مكة المكرمة/ عمر شيخ

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة المهندس رائد عبد الله سمرقندي أن المهرجان حظي بحضور جماهيري كبير، تجاوز المائة ألف زائر، خلال أيام المهرجان وطوال ساعات العمل؛ حيث شهد تفاعل منقطع النظير من قِبَل أهالي وزوار مكة المكرمة، نظرًا لتنوع فعالياته، ولتجربته الأولى على مستوى المنطقة.

وقد تميز المهرحان بالعديد من الفعاليات التي حملت مجموعة رسائل اجتماعية ترفيهية، بالإضافة إلى المسرح التفاعلي، ومعرض الفن التشكيلي، والمسابقات، وأركان الجهات الحكومية والأهلية المشاركة، لافتًا إلى أن المهرجان قد حقق أهدافه، من إيصال الرسالة التوعوية إلى أكبر شرائح ممكنة من المجتمع وتثقيف الزوار، في قالب حضاري جذاب، من خلال التوعية بأهمية المحافظة على البيئة، والعناية بالزهور، والاهتمام بالتشجير، والحفاظ على المنتزهات والمرافق العامة.

كما أشار المهندس رائد عبد الله سمرقندي، إلى أن المهرجان حظي بإشراف مباشر واهتمام كبير من قِبَل معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبد الله القويحص، الذي أكد حِرص الأمانة على إقامة المهرجانات والفعاليات، التي تشكل متنفسًا لأهالي أم القرى، وتسهم في تعزيز الدور الاجتماعي، وأعرب عن شكره وتقديره للرعاة الذين ساهموا في دعم مهرجان الزهور، و لجميع المشاركين، و اللجان المنظمة، وللفرق التطوعية التي شاركت في تنظيم الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88