أخبار حصرية

محافظ ومسئولي وادي الدواسر يوجهون رسائل للجنود على الحد الجنوبي

وقع محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، اليوم على وثيقة ” على الحدود كلنا جنود ” ، التي تُشارك بها كشافة إدارة تعليم المحافظة في ملتقى النشاط الطلابي الرابع الذي يُقام يبدأ يوم غداً في قطاع تهامة بمركز الحيا ضمن البرامج التي تنفذها إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة لمدارس الحد الجنوبي .

وادي الدواسر – مبارك الدوسري/تصوير : محمد آل مسحل
وشارك في توقيع الوثيقة مسئولي المحافظة من المدنيين والعسكريين ، الذين سجلوا رسائل لجنودنا البواسل عبروا من خلالها عن اعتزازهم وفخرهم بما يسطرون من تضحيات دفاعاً عن حدود الوطن الغالي ضد المعتدين من عناصر المليشيات الحوثية المارقة.

واشادوا في رسائلهم بما يقوم به الجنود البواسل من ذود عن الوطن وحماية لمقدساته ومقدراته ، وتقديم دمائهم وأرواحهم وانفسهم رخيصة من أجل أن يبقى وطنهم شامخاً .


يشار الى ان الملتقى الذي يٌقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير, تُشارك فيه 20 وحدة كشفية من مختلف إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة ، ورواد الحركة الكشفية وعدد من مسؤولي وزارة التعليم ومديري التعليم بالمناطق والمحافظات ويستمر لمدة يومين, حيث يشهد الملتقى تكريم أبناء شهداء الواجب والمرابطين على الحد الجنوبي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88