البيت والأسرةالجمال والديكور

حملة الوطن الغالي للتبرع بالدم في فندق الإنتركونتينتال

على شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، أُقيمت مساء أمس الإثنين الموافق ١٤٤٠/٧/١٨هـ، حملة التبرع بالدم في فندق الإنتركونتينتال، وذلك بمشاركة منسوبي الفندق، ولصالح مرضى مستشفى مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز العسكرية.

الرياض/ نوف الصويلح

وابتدأت الحملة بكلمة ترحيبية بالحضور وبكل من ساهم بهذا التبرع، كما ألقى الأمير كلمته، التي كانت حافزًا وتشجيعًا لكل المتبرعين، معربًا عن سعادته بالمشاركة.

وقد حضر الحملة كوكبة كبيرة من الإعلامين والفنانين، ونخبة من أفراد المجتمع، حيثُ ألقى الكثيرون كلمتهم، معبرين عن انطباعهم بما لمسوه من تنظيم وحضور.

وأختُتِمت الحملة بالتكريم من قِبَل الفنان القدير أستاذ عبد الحميد العوام للإعلاميين والفنانين والمشاركين في الحملة، وخصَّ بالشكر الدكتورة ندى العيسى، والأستاذة فاطمة الزهراء المنصور، والإعلامي وسيم الفايز، والإعلامي البدر، ورجل الأعمال الأستاذ فيصل المطلق، لدعمهم للأستاذ عبد الحميد في سبيل إنجاح حمله الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88