البيت والأسرةمواقف طريفة

مجلس إدارة جمعية طفولة آمنة يعقد اجتماعاً دورياً ويعتمد خلاله مجموعة من القرارات

عقد مجلس إدارة جمعية طفولة آمنة اجتماعاً دورياً اعتمد خلاله مجموعة من القرارات لترى النور قريباً حيث اعتمدت رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذة عائشة عادل السيد مجموعة من القرارات بمباركة وترحيب من باقي أعضاء المجلس وكان من أهمها اعتماد لائحة برنامج “محامي الطفل” الذي سيتم تدشينه قريباً وسيشرف عليه عضو مجلس الإدارة الأستاذ ماجد الفيصل.

كما اعتمدت “عادل” المجلس الاستشاري للجمعية وسيضم نخبة مميزة من الخبراء والمستشارين من سيدات وسادة المجتمع الخيري والتنموي والمؤسسي ومن المتخصصين مما سيخلق تنوع وتميز وتفرد ومواءمة مع حاجات الطفل في المجتمع.

من جانبها شكرت الاستاذة عائشة عادل السيد رئيس مجلس إدارة الجمعية المجلس على مباركته لما تم اعتماده من قرارت في جلسته الاخيرة مما سيكون له الأثر الايجابي في عمل الجمعية في قادم الأيام مشيرة إلى أن المجلس ناقش بعض القرارات الاخرى منها توصيات الجمعية العمومية التي تم عقدها الشهر الماضي والعمل على تنفيذ تلك التوصيات إضافة اعتماد عضوية الأستاذة زبيدة تركستاني كضو مجلس إدارة جديد.

ومن الجانب الآخر عبر الدكتور جمعان الغامدي عن سعادته بمخرجات اجتماع مجلس الإدارة والقرارات التي تم اعتمادها فيه مشيراً إلى أهمية دعم رجال الأعمال والمختصين في المجالين الخيري والتسويقي لمثل هذه الجمعيات الخيرية التطوعية التي من أهم توصيات رؤية 2030.

دسحر رجب/ جدة

من جهتهم رحب أعضاء مجلس إدارة الجمعية بعضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذة زبيدة تركستاني مشيرين إلى أنها إضافة مميزة للمجلس داعين الله لها التوفيق في عملها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88