أخبار حصرية

محافظ بيش يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني الفرعية بمحافظة بيش

رأس محافظ بيش حسن بن عبدالله ابو شرحة صباح هذا اليوم الاثنين اجتماع لجنة الدفاع المدني الفرعية بالمحافظة وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات الحكومية .


واستعرض مدير الدفاع المدني بمحافظة بيش المقدم مهندس عمر عسيري خلال الاجتماع الذي حضره مديري الإدارات الحكومية المعنية أعضاء اللجنة ، العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع كما بحث الاجتماع جاهزية إمكانيات الجهات الحكومية البشرية والآلية وتحديث خططها لتنفيذ مهام وتدابير الدفاع المدني في حالات الطوارئ ، وقيام الجهات المختصة ” الأمانة – الطرق – المياه ” باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروعات الخاصة بتصريف مياه الأمطار والسيول وكذلك مشروعات السدود والجسور والعبارات الخرسانية لدرء مخاطر السيول والأمطار.
من جهته أكد محافظ بيش على حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائبه، وتوجيهاتهم في هذا الصدد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
مشيداً بجهود كافة الإدارات الحكومية التي سخرت كافة إمكانياتها وأجهزتها، وتعمل بروح المسؤولية للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات من كافة المخاطر لا سمح الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88