أمير منطقة جازان يستقبل وزير الخدمة المدنية 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم ، معالي وزير الخدمة المدنية الاستاذ سليمان الحمدان وبحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الملفي ومديرة فرع الخدمة بمنطقة جازان جيهان الحساني والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة.


وفي مستهل اللقاء رحب سموه ، بمعالي وزير الخدمة المدنية منوهاً بدور الوزارة لرفع مستويات الأداء الوظيفي وتحقيق الكفاءة الشاملة وتطوير العملية الإدارية.


وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجهتين في مجالات التطوير والتواصل والدعم واستعراض الأعمال والمهام المناطة بفرع الوزارة والنشاطات والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات للمواطن ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بمختلف الجهات والإدارات الحكومية بالمنطقة.
من جهته أعرب معالي وزير الخدمة المدنية عن شكره لأمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده فرع المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة مؤكداً أن لائحة الموارد البشرية التي تم إطلاقها مؤخراً تأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام .
حضر اللقاء وكيل الامارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي ومدير عام الشؤون الادارية والمالية بإمارة جازان سعد الفواز.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا