مؤسسة حجاج الدول العربية تدشن تطبيقها “مطوفي العرب”

دشنت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية الإصدار المحدث من تطبيق مطوفي العرب بنسخته الجديدة والتي ستقدم مجموعة من المنصات التي تساهم في تطوير وتحسين الخدمات للحجاج والمطوفين .

والتطبيق متاح على الأجهزة الذكية مثل الآيفون وكذلك على أنظمة الاندروٌد .

وأوضح رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف المهندس عباس قطان الى أن انطلاق هذا التطبيق سيمثل احد اهم خطوات المؤسسة في تطوير بيئة ذكاء الاعمال تحقيقا لروية 2030

وأضاف قطان ان التطبيق سيخدم جميع المطوفين والحجاج ويحتوى على اربع بوابات رئيسية

1 –بوابة المساهمين : منصة لكل المعلومات التي تخص المساهمين والخدمات المقدمة لهم .

2- بوابة الموظفين : بوابة الكترونية لموظفي المؤسسة تسهم في تواصلهم وطلب الخدمات الخاصة بهم عبر التطبيق ( مثل طلب اجازة ، طباعة شهادة تعريف …)

3- مساند اعمال الحج : منصة تفاعلية للحج تسهم في اتمته معظم الاعمال الى اعمال الكترونية ، تمكن المؤسسة بالتواصل مع كافة مكاتب خدمات الحجاج ومتابعة اعمالهم ، وتمكن المكاتب من توثيق الخدمات ورفع تقارير لحظية .

4. نظام المؤشرات : نظام تتبع انجاز اعمال المكاتب ومقدمي الخدمات واحتساب مؤشرات الأداء لحظياً ، بالإضافة الى نظام تنبيهات ٌساهم في التعرف على مطابقة الاعمال

من جهته اكد عضو مجلس إدارة المؤسسة المشرف على إدارة تقنية المعلومات المطوف الأستاذ ماهر جمال ان المؤسسة تسعى جاهدة الى الإرتقاء بمستوى مختلف عن باقي المؤسسات وتأتي المنظومة الإلكترونية لتُساهم باحداث نقلة نوعية بإذن الله تعالى ، وسيكون لها اثرها الإيجابي حيث من المتوقع أن تكون الإستجابة للملاحظات أسرع ومستوى الوثوقية أعلى.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا