صحة الرياض تنفذ ورشة إجراءات منصة (اعتماد) من الطرح وحتى إصدار أوامر الدفع

نفَّذت ”صحة الرياض“ اليوم الإثنين ورشة عمل إجراءات منصة (اعتماد) من الطرح وحتى إصدار اوامر الدفع الرقمية، وتهدف الورشة إلى شرح مميزات وخصائص إجراءات الطرح، وإنشاء المطالبات على العقود، وحقوق العاملين، وأوامر الدفع، وذلك بحضور ممثلين من ديوان الوزارة، وإدارات المشتريات والميزانية والمالية.

تصوير/ بندر العصيمي

وتناولت الورشة استعراضًا لمنصة (اعتماد)، مع شرح خدماتها المتنوعة، التي تسهم في توفير المجهود الإداري والإجرائي بين وزارة المالية والجهات المستفيدة، عبر الخدمات الرئيسة للمنصة، وهي إدارة الميزانية، وإدارة المنافسات والمشتريات، وإدارة العقود والتعميدات، وإدارة المدفوعات، وإدارة الحقوق المالية للموظفين.

وتأتي الورشة ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها ”صحة الرياض“ للاستفادة من منصة (اعتماد)، بالإضافة إلى أخذ الملاحظات والمقترحات لضمان التطوير المستمر للمنصة، وذلك ضمن جهودها الرامية لضمان تطبيق أعلى معايير الكفاءة والشفافية.

جدير بالذكر أن وزارة المالية أطلقت منصة (اعتماد) الرقمية؛ حيث أنها تمثل المنصة الرقمية المعتمدة لتقديم الخدمات المالية الحكومية بشكل إلكتروني، لمختلف الجهات الحكومية وللقطاع الخاص، بما يسهم في تحقيق التحول الرقمي لمنظومة الجهاز الحكومي، وتهدف إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، من خلال تمكين الجهات الحكومية تنفيذ مشاريعها وتعاملاتها المالية مع القطاع الخاص .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا