الجمال والديكورالطب والحياة

العلوم الصحية بعمان تنظم يوما مفتوحا للتمريض بالرستاق

نظَّمتْ كلية العلوم الصحية فرع جنوب الباطنة يومًا مفتوحًا بعنوان “تمريضنا رعاية شاملة ومستمرة”؛ وذلك في حديقة الرستاق العامة؛ احتفاءً بيوم التمريض الخليجي.

وتهدفُ الفعالية للتعريف بدور التمريض في نشر الثقافة الصحية والوقائية في المجتمع؛ وذلك من خلال التعريف بكلية العلوم الصحية وتخصصاتها والمواد التي تُدرَّس بها خلال السنوات الخمس التي يقضيها الطلاب والطالبات فيها. كما كان هُناك رُكن لفحص مُستويات السكر وقياس ضغط الدم، وتوضيح أعراضهما، وضرورة الوعي بأسبابهما للحد مِنهما، كما شاركت الجمعية العمانية لذوي الإعاقة السمعية برُكن تمَّ من خلاله شرح لغة الإشارة، كما رافق الفعالية برنامج ترفيهي اشتمل على الرسم على الوجوه ومسابقات خاصة للأطفال، واستمتع الحضور بمشاهدة مسرحية قدمتها اللجنة المسرحية بفريق الجزيرة الرياضي الثقافي التابع لنادي الرستاق، وكذلك قصيدة شعرية عن التمريض للشاعر جهاد الرديني.

هتون/ سلطنة عمان

رَعَى حفل الافتتاح الدكتور ناصر بن راشد الشكيلي مدير مستشفى الرستاق، الذي تجوَّل في الأركان المختلفة، برفقة الدكتورة شوانة الحراصية عميدة كلية العلوم الصحية فرع جنوب الباطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88