”ثانوية عبد الله القرعاوي“ تحتفي بالطالب ”دغريري“

أقامت ثانوية عبد الله القرعاوي بصامطة حفلًا للطالب عبد الرحمن عبده دغريري من أصحاب الهمم، بمناسبة حصوله على جائزة جازان للتفوق والإبداع، وجائزة الشيخ محمد بن صالح السلطان، والتأهل لجائزة التعليم للتميز١٠.

صامطة/ العلاقات العامة والإعلام

وذلك بحضور ورعاية مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق بن محمد الصميلي، ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ خالد بن عبد الله جعبور، وقائد المدرسة عبد القادر مرعي القحطاني، ورئيس مركز الصم بمحافظة صامطة الأستاذ ناصر حنش عريشي، وعدد من معلمي المدرسة، وعدد من خريجي المدرسة، من برنامج العوق السمعي للسنوات الماضية.

وقد ألقى مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبد الرزاق صميلي كلمة، شكر فيها الطالب على جهوده التي بذلها، والتي أثمرت عن حصوله على جائزة جازان للتفوق والإبداع، وجائزة الشيخ محمد بن صالح السلطان، وتأهله لجائزة التعليم للتميز في دورتها العاشرة.

كما شكر ”الصميلي“ قائد المدرسة والمعلمين على جهودهم المبذولة للرقي في العملية التعليمية، ومن جهته أشاد قائد المدرسة عبد القادر القحطاني بجهود المكتب في دعم العملية التعليمية، كما شكر المعلمين على حرصهم على إبراز قدرات الطالب ودعمه وتشجيعه.

كما ألقى الطالب المحتفى به ”دغريري“ كلمة بلغة الإشارة، ترجمها المعلم يحيى عطيف، شكر فيها الجميع على هذا التكريم، موضحًا أن ذلك يُعدُّ دافعًا له لمواصلة التميز، كما ألقى رئيس مركز الصم ناصر عريشي كلمة بلغة الاشارة، بيَّن فيها أن تميز عبد الرحمن هو تميز لجميع الصم، وأنهم يشعرون بالفخر والاعتزاز لتفوق الطالب وتميزه.

بعد ذلك قدَّمت إدارة المدرسة الهدايا العينية وشهادات الشكر والتقدير للطالب.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا