مجمع الأمل بالرياض يكرم ممرضيه المميزين

كرّم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض الموظفين المتميزين عن العام 2018م بإدارة خدمات التمريض، وذلك برعاية المدير التنفيذي الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وبحضور المساعدين وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام.

الرياض / شروق الحارثي

وشمل التكريم الممرضين والأجنحة التنويمية ورؤساء الأجنحة، وذلك ضمن برنامج التحفيز والإبداع الخاص بالإدارة.

وأعلن دكتور القحطاني خلال حفل التكريم عن جائزة المجلس التنفيذي التي سيتم تخصيصها لأفضل جناح تنويمي وذلك للتحفيز على التميز والإبداع في خدمة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان.

وحث المدير التنفيذي الجميع على استشعار حاجة المريض للخدمة المتميزة ومراعاة الله في ذلك، مشيرا إلى أن المجمع يفخر بجميع موظفيه وخاصة أعضاء هيئة التمريض الذين يعتبرون العمود الفقري للعملية العلاجية في المجمع.

وتم خلال الحفل استعراض أبرز إنجازات العمل والإحصاءات في إدارة خدمات التمريض للعام الماضي والخطط الاستراتيجية التي سيتم تنفيذها العام الحالي.

وأوضح مدير إدارة خدمات التمريض عبد الله بن حمود اليامي، بأن من أهم أهداف استراتيجية إدارة التمريض لعام ٢٠١٩م، الرقي بالأداء الشامل للتمريض من خلال تطبيق جميع المعايير والمؤشرات السريرية التي تنعكس على جودة خدمة المرضى من خلال تنفيذ برامج تدريبية لعموم الممرضين بجميع مستوياتهم، مؤكداً أن جائزة المجلس التنفيذي التي أعلن عنها الدكتور محمد القحطاني سوف تكون عنصر تحفيز لتنافس الأقسام والأجنحة لتقديم خدمة راقية يكون المريض هو محورها.

يذكر أن عدد منسوبي التمريض في مجمع الأمل يبلغ 633 ممرضاً وممرضة، وقد زادت نسبة من يحملون درجة البكالوريوس وأعلى ضمن خطط المجمع للتطوير لتصل إلى 37٪.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا