مدير تعليم وادي الدواسر يزور الطالب ” كايد ” في مدرسته و يطمئن على صحته

انطلاقاً من مبدأ الأبوة والمسؤولية وتجسيداً لروح الترابط ، و في تفاعل سريع زارَ اليوم الأحد سعادة مدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العُمري الطالب كايد بن خلف في ثانوية عمرو بن العاص للاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلته العلاجية و ذلك تفاعلاً مع ما نشرته حسابات المدرسة في وسائل التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي بإقامة احتفائية للطالب ” كايد ” العائد من رحلته العلاجية التي استمرت لفترة طويلة .

وادي الدواسر – محمد الشرافاء

وتحدث العُمري مع الطالب كايد ، أثناء زيارته له في فصله و بين زملائه ، واطمأن على صحته، مقدمًا له التهنئة بعد تماثله بالشفاء ولجميع منسوبي المدرسة و عودته لمقاعد الدراسة كما قدم باقة من الورود وهدية خاصة سطّر معها رسالة « ابني الطالب : كايد بن خلف .. الحمدلله على سلامتك وعوداً حميداً مفعماً بالصحة و العافية »، سائلاً ﺍﻟﻤﻮﻟﻰ ﻋﺰ ﻭﺟﻞ ﻟﻪ بدوام الصحة و العافية ، حاثاً ومشجعاً الطلاب مواصلة مسيرتهم التعليمية والتي ستسهم ﻓﻲ نهضتهم ورفعتهم ﺑﺤﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ .

وقدم زملاء الطالب، شكرهم وتقديرهم لمدير تعليم وادي الدواسر الدكتور أحمد العُمري ، على مشاعره الطيبة وحرصه على صحة وسلامة زميلهم، والذي ترك لديه أثرًا إيجابيًا سيجعله يخرج من هذه الأزمة التي مر بها.

كما ثمن قائد المدرسة منير الشرافاء هذه الزيارة الغير مستغربة من العُمري الرجل المجتمعي الذي عود الجميع على هذه المبادرات الإنسانية ، وذلك ما يؤكد حرصه على واجب زيارة المريض التي حث عليها ديننا الاسلامي الحنيف وحرصه على مشاركة أبنائه الطلاب في السراء والضراء ، مقدماً له جزيل الشكر والعرفان .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا