البيت والأسرةمواقف طريفة

“رئيس مركز السهي السبيعي” يدشن فعاليات أسبوع البيئة يوم غدٍ

يدشن رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد بن محمد السبيعي التابع لمحافظة صامطة صباح يوم غد الاثنين فعاليات أسبوع البيئة بشاطيء السهي والذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة أحد المسارحة تحت شعار “نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا”.

وتتضمن الفعاليات التي يشارك فيها مركز السهي ومركز شرطة السهي وبلدية السهي ومكتب تعليم صامطة و التي تشتمل على غرس الشتلات و تنظيف شاطيء السهي و برنامج ترفيهي للطلاب المشاركين إضافة لعدد من البرامج والمحاضرات والحملة التوعوية لطلاب وطالبات المدارس بأهمية المحافظة على البيئة بما يسهم في رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، وتعزيز دور المؤسسات الحكومية والأهلية والمجتمعية في الحفاظ على البيئة وزيادة الوعي البيئي لدى أفراد المجتمع.

وأكد رئيس مركز السهي على حرص الجميع بالمشاركة في اسبوع البيئة و المحافظة على البيئة بشتى جوانبها وذلك بغرس الشتلات لزيادة الرقعة الخضراء تحقيقا لرؤية المملكة 2030 ورفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة بالإضافة إلى تفعيل دور الجهات الحكومية في الحفاظ على البيئة فضلاً عن رفع مستوى مسؤولية الأفراد تجاه البيئة والإسهام في الحد من التلوث البيئي.

وبين مدير مكتب تعليم صامطة الأستاذ عبدالرزاق بن محمد الصميلي بأن أكثر من 200 طالب ومشرف ورائد نشاط سوف يشاركون بفعاليات أسبوع البيئة بشاطئ السهي حيث سيتم غرس 1800 شتلة ورفع المخلفات للحفاظ على البيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88