البيت والأسرةمواقف طريفة

تأهيل الإناث ينظم فعالية اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية بالقطيف

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام فعالية اليوم العالمي للخدمة الإجتماعية تحت شعار ( تعزيز أهمية العلاقات الإنسانية) بسيتي مول القطيف مساء يوم أمس الجمعه الموافق 22 مارس ولمدة يوم واحد وذلك بتنسيق من شعبة الخدمات الاجتماعية وقسم العلاقات العامة والإعلام وبإشراف عام من رئيسة الخدمات المساندة بالمركز زكية آل خلف وبحضور مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد .

وهدفت الفعالية إلى تعريف المجتمع بالأخصائي الاجتماعي وأدواره في مختلف المجالات وطرق الاستفادة من هذه الخدمات المقدمة للأفراد من الدوائر الحكومية والأهلية والتطوعية وللإحتفاء بإنجازات هذه المهنة .

تضمنت الفعالية أركان توعوية تثقيفية تبرز دور الأخصائي الإجتماعي لخدمة المستفيدين في مختلف القطاعات ، ومن الجهات المشاركة مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام، وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للإناث بالدمام ، وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام ، وحدة الخدمات الإرشادية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف ، عدد من المدارس التابعة لمكتب الإشراف التربوي بالقطيف ( بنات)، مستشفى المواساة بالقطيف ، فريق في الخدمة التطوعي المشارك بأركان

أحمد العطافي / القطيف

كما شارك مدير مركز زهور المستقبل التابع لجمعية تاروت الخيرية شفيق آل سيف بمحاضرة بعنوان ( دور الأسرة والمجتمع في تنمية ذوي الإحتياجات الخاصة ).

و من جهته ، تقدم المشرف التربوي بوحدة الخدمات الإرشادية التابعة لمكتب تعليم محافظة القطيف صلاح بن محمد آل مطر بالشكر والتقدير لمركز التأهيل الشامل للأناث بالدمام على هذه الفرصة بدعوتهم للمشاركة والتعريف بخدماتها ، وفتح المجال للمشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات التي تعود بالفائدة على نهضة وطننا الغالي وخدمة مواطنيه.

بينما وضحت المزيد بأن الفعالية تأتي في إطار تعريف المجتمع بالخدمات الاجتماعية في المركز والدور البارز الذي يقوم به القسم في مجال تقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة  ودوره في إحداث التغيير اللازم للحالات للاستفادة بكافة قدراتهم وإعادة تكيفهم مع المجتمع ، ولإيضاح دور عدد من فروع الوزارة في هذا المجال.

وبدورها قدمت مديرة المركز عائشة بنت علي المزيد شهادات الشكر والتقدير لكافة إدارات الجهات المشاركة والمشاركيين بالفعالية لدورهم البارز في إنجاحها، كما تقدمت بالشكر الجزيل لكافة الزميلات القائمات على التنظيم من شعبة الخدمات الاجتماعية غالية الأوف و رباب الدهان وإستقلال الحليو ومسؤولة قسم الزيارة هنا الخاطر وقسم العلاقات العامة والإعلام متمنيةً لهن دوام التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88