البيت والأسرة

بالصور .. ثانوية عمرو بن العاص تحتفي بـ ”كايد“ العائد من رحلته العلاجية

لم تكن عودة الطالب (كايد بن خلف) إلى مدرسته (ثانوية عمرو بن العاص) بتعليم وادي الدواسر أمرًا عاديًّا لجميع منسوبي المدرسة من معلمين و طلاب؛ إذ قرروا الاحتفال به خلال الطابور الصباحي.

وادي الدواسر/ محمد الشرافاء

وكان (كايد) والذي يدرس في الصف الثاني ثانوي، قد عاد للمدرسة مؤخرًا من رحلة علاجية لظروف صحية ألمت به، وقد فوجئ بترحيب كبير من المعلمين والطلاب بعودته.

حيث قامت إدارة المدرسة يوم الخميس الماضي بعمل حفل تكريم للطالب داخل المدرسة، شارك فيه معلمي المدرسة، بالإضافة الى زملاء الطالب (كايد)، ابتهاجًا بسلامته وعودته للمدرسة، وهم ممتلئون بالبهجة والسرور، فرحون بعودته للفصل لمتابعة واستكمال دراسته، داعون الله له بأن يلبسه لباس الصحة و العافية.

وأكد المرشد الطلابي الأستاذ (سعد آل غلفيص) أن سلامة الطالب كايد أثلجت صدور كافة منسوبي المدرسة من معلمين وطلاب، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية التي نظمتها المدرسة جاءت تجسيدًا للوفاء للطالب، وترجمة لاهتمام إدارة المدرسة بكافة الطلاب، وتفعيلًا لدور الشراكة المجتمعية والتلاحم بين المعلمين والطلاب، والترابط بين المدرسة والمنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88