الأدب والثقافةفن و ثقافة

معرض الكتاب ينظم سبع ورش عمل تفاعلية ضمن فعاليات البرنامج الثقافي

نظم معرض الرياض الدولي للكتاب 2019، ضمن فعاليات البرنامج الثقافي المصاحب ، اليوم سبع ورش عمل تفاعلية قدمها عدد من المختصين ، الأولى بعنوان ( تقنيات القراءة للطفل ) والثانية بعنوان ( سيرتك، قصتك العملية)، التي تضمنت الحديث عن السيرة الذاتية، وطرق كتابتها وأركان السيرة الذاتية وأنواعها، وكذلك طرق البحث عن وظيفة وطرق النجاح في المقابلة الشخصية.
تلتها الورشة التفاعلية الفنية ( ترانيم ريشة ) التي تهتم وتناقش عمليًا ونظريًا العديد من المحاور المتعلقة بالفن للمهتمين والممارسين.
كما أقيمت ورشتا عمل إحداها ( البودكاست من الفكر إلى الانطلاق )، التي ركزت على تحليل البودكاست وجمع وكتابة وإعداد المحتوى الصوتي ونشره، والثانية بعنوان ( الاستثمار في المعرفة) التي تم من خلالها شرح مفهوم الاستثمار المعرفي، ودور الاستثمار في المعرفة في تحقيق مستقبل أفضل.
واختتمت الورش بورشتي عمل، الأولى ( صناعة المحتوى المسرحي )، التي توضح الفرق بين السيناريو السينمائي والمسرحي، وكيفية كتابة النص الجيد وخلق الشخصيات، والورشة الثانية حملت عنوان ( النشر الذاتي، أمزون أنموذج) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88