7 انتصارات و 3 تعادلات في الجولة الـ 29 من دوري الأمير محمد بن سلمان 

اختتمت منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى بإقامة 10 مباريات جمعت الوشم مع أبها، والمجزل مع الجيل، والشعلة مع العين، والقيصومة مع الأنصار، والنهضة مع هجر.

هتون/ صقر الغامدي

فعلى ملعب نادي الوشم بشقراء، حقق أبها فوزًا مهمًا على حساب مضيفه الوشم بنتيجة 3-2، سجل للضيوف إبراهيم كمارا والحاج إسماعيل باري ومحمد المنقاش في الدقائق 16 و28 و90+4، فيما سجل لأصحاب الأرض تركي سفياني وعبدالله البلادي في الدقيقتين 4 و88.

واستعاد أبها صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة، فيما توقف رصيد الوشم عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحقق الجيل فوزًا على مضيفه المجزل بهدفين نظيفين سجلهما كارلوس إدواردو ويوسف عمر في الدقيقتين 27 و87، ليرفع الجيل رصيده لـ 39 نقطة في المركز التاسع، فيما توقف رصيد المجزل عند 38 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتغلب العين على مضيفه الشعلة بنتيجة 2-1، سجل للعين سواليو اترت وصفوان هوساوي في الدقيقتين 19 و89، فيما سجل للشعلة مسفر البيشي في الدقيقة 73.

ورفع العين رصيده لـ 34 نقطة في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد الشعلة عند 25 نقطة في المركز العشرين.

وحقق الأنصار فوزًا على مضيفه القيصومة بهدفين نظيفين سجلهما عبدالله ذيب وعبدالرزاق الحسين في الدقيقتين 27 و83، ليرفع الأنصار رصيده لـ 40 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد القيصومة عند 32 نقطة في المركز السابع عشر.

وفاز هجر على مضيفه النهضة بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله رافعًا رصيده لـ 38 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد النهضة عند 37 نقطة في المركز الثالث عشر.
وانطلقت هذه الجولة في يومها الأول يوم أمس الأول الثلاثاء  5 مباريات التقى الكوكب مع جدة.

وانتهت هذه المباراة بتغلب جدة بنتيجة 2/1 كما التقى الجبلين والطائي وانتهت هذه المباراة بتعادل الفريقين 1/1 سجل أولأ فريق الطائي عن طريق اللاعب لويز أدواردو في الدقيقة (3) وسجل هدف التعادل لفريق الجبلين اللاعب ميسياس في الدقيقة ( 47) والتقى فريقي نجران والخليج.

وانتهت هذه المباراة بتعادل الفريقين 1/1 سجل سجل أولأ فريق الخليج عن طريق اللاعب
اليون نداي في الدقيقة (16)، وسجل هدف التعادل لفريق نجران اللاعب محمد موسى في
الدقيقة (89) والتقى العروبة والعدالة وانتهت هذه المباراة بتعادل الفريقين 2/2 سجل اولأ
فريق العدالة الهدف الأول عن طريق اللاعب حسين علي جاسم في الدقيقة (55) وسجل الهدف الثاني لفريق العدالة اللاعب تشارلز في الدقيقة ( 73).

وسجل هدفي فريق العروبة الهدف الأول اللاعب أديسون في الدقيقة (78) وسجل هدف التعادل لفريق العروبة اللاعب موسى الشمري في الدقيقة (90)، والتقى النجوم مع ضمك وانتهت هذه المباراة بتغلب فريق ضمك بهدف مقابل لاشيء للنجوم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا