أخبار حصرية

أمير جازان يستقبل مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة..

أكد على أهمية دور التدريب لتلبية حاجة سوق العمل

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس فوزي رضوان.

هتون/جازان
وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير السنوي للإدارة حول المشروعات والخدمات التي تقدمها مختلف الجهات التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بجازان، مبدياً إعجابه بما تضمنه التقرير, متمنياً للجميع التوفيق في مهام عملهم وما يقدمونه من خدمات لأبناء وبنات المنطقة والمقيمين بها.

وأكد سمو أمير منطقة جازان على تفعيل المهارات المهنية والتقنية لدى خريجي المؤسسة كافة، وأهمية استثمار مباني المؤسسة في تأهيل وتدريب أبناء وبنات المنطقة, مشيراً إلى ضرورة العمل على التوطين وتوظيف خريجي المؤسسات والمعاهد.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة الخدمات التي تقدمها المؤسسة وفق الخطط والآليات والبرامج المعتمدة للكليات والمعاهد من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بجازان.
وعبر المهندس رضوان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة، وما استمع إليه من توجيهات ومن بينها تنفيذ المشاريع المستقبلية للمؤسسة وتذليل الصعوبات التي تواجهها بالتعاون مع إمارة المنطقة والجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88