11المميز لديناتشكيل وتصوير

جناح مجموعة مصوري المذنب يستعرض 43 صورة في ملتقى ألوان السعودية

يستعرض جناح مجموعة مصوري المذنب في معرضها المقام ضمن فعاليات النسخة السادسة من ملتقى ألوان السعودية ، الذي انطلقت فعالياته أمس ، والمستمر لخمسة أيام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
ويقدم الجناح 43 صورة تعكس ثقافة محافظة المذنب الطبيعية والتاريخية والاجتماعية والتنموية انعكست من عدسة 23 مصوراً ومصورة من أبناء محافظة المذنب.
وتأتي مشاركة مجموعة مصوري المذنب من خلال لجنة التنمية السياحية بالمحافظة التي تسعى إلى دعم الهواة والمحترفين من مصوري ومصورات المحافظة عبر مشاركتهم في عدد من المحافل المقامة على مستوى المملكة طبيعة المنطقة وموقعها الجغرافي والمقومات السياحية والتراثية التي تمتلكها محافظة المذنب ومنطقة القصيم بشكل عام وتسويقاً للوجهات والمنتجات السياحية بداخلها.
ويقدم المعرض عدداً من الصور تشمل منتزه خرطم السياحي والقرية التراثية والصور الاحترافية والجوية للمحافظة والصور الملتقطة بمهارة عالية من مصوري ومصورات محافظة المذنب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88