البيت والأسرةمواقف طريفة

أمير جازان يستقبل لجنة شؤون الأسرة والشباب التابعة لمجلس المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، رئيس مجلس المنطقة، بمكتبه بالإمارة اليوم، رئيس لجنة شؤون الأسرة والشباب التابعة لمجلس المنطقة الدكتور طلال بن حسن بكري، وأعضاء اللجنة.

ـ جازان

واستمع سمو أمير منطقة جازان خلال اللقاء، لشرح مفصل من الدكتور بكري، عن المهام والأعمال التي تقوم بها اللجنة لتقديم كل ما يسهم في خدمة الأسرة والشباب، وبحث الحلول والمقترحات، وتحديد أبرز التحديات التي تواجه الأسرة والشباب، وتقديم الحلول المناسبة لها، انفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله)، بما يعزز مكانة الأسرة ودورها في المجتمع، والنهوض بها لتكون قادرة على القيام بدورها في رعاية الأبناء وفق تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وعادات وتقاليد هذه البلاد العزيزة.

كما قدمت عضو اللجنة اللدكتورة اميمة البدري شرح عن دور اللجنة، والمساهمة في تفيعل اليوم العالمي للمرأة في عدد من الجهات والقطاعات، والذي تم الاحتفال مؤخرًا.

وشدد سمو أمير المنطقة ورئيس مجلسها، على عظم المسؤولية والدور المهم المناط باللجنة، وما قامت وتقوم به من جهود، منذ صدور الموافقة السامية على تشكيل اللجان الخاصة بشؤون الأسرة والشباب، وضمها للجان مجالس المناطق، ومنها لجنة الأسرة والشباب بمجلس منطقة جازان؛ حيث يبذل رئيس اللجنة وأعضاءها جهود مشكورة للتعريف باللجنة، والبرامج والنشاطات التي تنفذها، راجيًا العون والتوفيق للجميع.

من جانبه أعرب رئيس وأعضاء لجنة الأسرة والشباب بمجلس المنطقة عن سعادتهم بلقاء سمو أمير المنطقة، منوهين بما تجده اللجنة من دعم ومساندة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، سائلين الله تعالى أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى، وأن تحقق اللجنة الأهداف المرجوة منها، بما يضمن رعاية الأسرة والشباب بمنطقة جازان، وتقديم كل ما يحتاجون إليه من الخدمات التي تقع في نطاق عمل اللجنة، وقد حضر اللقاء أمين عام مجلس المنطقة المهندس عبد الرحمن بن محمد عبدالحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88