البيت والأسرةمواقف طريفة

حفل تدشين برعاية وكيل إمارة جازان الأستاذ عبد الله المديميغ وبحضور قائد حرس الحدود اللواء محيا العتيبي

تم أمس (الثلاثاء) الموافق ١٢/٧/١٤٤٠هـ، تدشين منطقة السباحة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة بشاطئ المرجان بمدينة جازان، والذي نفذته قيادة حرس الحدود بالمنطقة، برعاية وكيل الإمارة الأستاذ عبد الله المديميغ ،وحضور قائد حرس الحدود اللواء محيا العتيبي، ومدير عام فرع الوزارة المهندس أحمد بن محمد قنفذي.

وأوضح اللواء محيا بن عطا الله العتيبي قائد حرس الحدود بجازان، أن المهمات والواجبات التي يقوم بها حرس الحدود في حماية الحدود البحرية والبرية للمملكة، لم تغفل الجوانب والمسؤوليات الاجتماعية.

كما أفاد مدير فرع وزارة العمل والتنمية بالمنطقة أ/أحمد قنفذي، أن هذه المبادرة تأتي ضمن المسؤوليات الاجتماعية التي يقدمها حرس الحدود لفئة غالية على قلوب الجميع وهي ذوي الإعاقة، في خصوصية تامة لهم وبموصفات تناسبهم.

فيما أبدى عدد من ذوي الإعاقة عن سعادتهم بتلك المبادرة من قِبَل حرس الحدود في تخصيص شاطئ لهم للسباحة، مشيرين إلى أن ذلك سوف يساعدهم على السباحة دون مساعدة الآخرين، والقضاء على المعاناة التي كانت تلازمهم طيلة الفترة الماضية من أجل ممارسة السباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88