دعم مالي كبير لنادي البكيرية بمناسبة التأهل لدوري الدرجة الأولى

قدم عضو شرف نادي البكيرية الأستاذ / سلمان بن فهد المالك دعما بمبلغ (140) ألف ريال مكافأة للفريق بمناسبة الصعود مع معسكر خارجي استعدادا للموسم القادم لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة
الأولى.

هتون/ صقر الغامدي

وثمن رئيس النادي دعم المالك السخي ووقفاته غير المستغربة والذي لها بالغ الأثر بمسيرة النادي.

كما تلقى نادي البكيرية دعما من عضو شرف النادي الأستاذ / مساعد بن محمد السويلم بمبلغ (30) ألف ريال بعد تحقيق الفريق الأول لكرة القدم الأنجاز بالصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان.
وثمن رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف هذا الدعم غير المستغرب منه ووقفاته مع النادي في هذا الموسم.
كما قدم عضو شرف نادي البكيرية الشيخ ناصر بن حمود أبا الخيل مبلغ (25) ألف ريال دعما للنادي ، بعد تحقيق الفريق الأول الصعود ل #دوري-الأمير-محمد-بن-سلمان، وثمن رئيس النادي الأستاذ عبدالرحمن الحضيف دعم أبا الخيل ووقفاته الدائمة مع النادي .
من جهة ثانية قدم المجلس التنفيذي في نادي التعاون مبلغ (40) ألف ريال مكافأة للفريق الأول في #نادي-البكيرية نظير تحقيقهم الصعود ل #دوري-الأمير-محمد-بن-سلمان.
وجاء ذلك في أتصال هاتفي من رئيس التعاون الأستاذ محمد القاسم برئيس النادي عبدالرحمن الحضيف الذي ثمن مبادراتهم الدائمة مع نادي البكيرية .
من جهة أخرى تقدم مجلس أدارة نادي الثقبة وجميع منسوبيه ومحبيه بالتهنئة لمجلس ادارة نادي البكيرية ولجماهيره وابناء البكيرية كافة
بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الاولى .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا