جادة الترفيه في موسم الشرقية ٢٠١٩ تستقطب أكثر من ٦ آلاف زائر يوميًا

تستقطب فعالية ”جادة الترفيه“ في ”موسم الشرقية ٢٠١٩“ على الواجهة البحرية بكورنيش الخبر، أكثر من ٦ آلاف زائر يوميًا من خلال تقديم العروض الفنية المباشرة، والأركان التفاعلية، والاستعراضات الكرنفالية، ومعرض الديناصورات الذي يقدم عرضًا لأكثر من ٢٠ نموذجًا من الديناصورات، إضافة إلى عروض المسرح الغنائي، والنوافير الراقصة والألعاب النارية التي تضـــيء سماء المنطقة بألوانهـا الزاهيـة.

كما يشارك في الفعالية فريق ملتقى النخبة التشكيلي، بتقديم الرسم الحر والتلوين أمام الجمهور، إلى جانب متعة التسوق في سوق الكهوف الكرستالية، والعروض البهلوانية، وعروض الفرق الشعبية وألعاب الأطفال.

يذكر أن ”موسم الشرقية“ الذي يقام تحت شعار ”الشرقية ثقافة وطاقة“، خلال الفترة من ١٤ إلى ٣٠ مارس الجاري، يٌعد أول مواسم السعودية ضمن برنامج جودة الحياة ٢٠٢٠، الذي يٌعد أحد أهم برامج التحول الوطني ٢٠٢٠، ورؤية المملكة ٢٠٣٠.

ويضم الموسم أكثر من ١٠٠ فعالية متنوعة ومتميّزة تتناسب مع جميع شرائح المجتمع وتتضمن فعاليات ثقافية، وبرامج تعليمية وترفيهية، وسباقات رياضية، وحفلات موسيقية، ومهرجان أفلام سينمائية سعودية، وفعاليات تراثية وفلكلورية متنوعة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا