الجمال والديكورالطب والحياة

أمير نجران بالإنابة يستعرض إنجازات الشؤون الصحية بالمنطقة

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران بالإنابة حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على رفع مستوى القطاع الصحي، وتوفير الرعاية الطبية للمواطنين، منوهًا سموه بالدعم غير المحدود الذي يحظى به القطاع الصحي من ولاة الأمر، مما أسهم في تحقيق الكثير من المنجزات تحت إشراف كوادر وطنية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بالإمارة اليوم، نائب مدير عام الشؤون الصحية بنجران الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم، يرافقه عدد من الأطباء والكوادر الطبية العاملة بمستشفيات المنطقة.

واستعرض سمو الأمير تركي بن هذلول خلال اللقاء، إنجازات الشؤون الصحية بالمنطقة في العمليات النوعية التي أجرتها منذ بداية العام ٢٠١٩م، وشملت إجراء أول عملية من نوعها على مستوى الشرق الأوسط بتقنية PIPAC في مستشفى الملك خالد بنجران، وإجراء خمس عمليات إصلاح رباط صليبي بالمنظار بمستشفى الملك خالد لأول مرة على مستوى المنطقة، كذلك إجراء ١٨ عملية قلب مفتوح ناجحة خلال شهر واحد، بالإضافة إلى نجاح طوارئ مستشفى الملك خالد من إنقاذ عدد من المصابين جراء حوادث مرورية دون تدخل جراحي.

وثمَّن سمو أمير منطقة نجران بالإنابة مجهودات مديرية الشؤون الصحية بالمنطقة، مؤكدًا سموه أهمية مضاعفة الجهود، وتقديم مختلف الخدمات الصحية المميزة للمواطنين والمقيمين في المنطقة، والعمل على تطويرها وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠، وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية وتحقيق أعلى مستويات الجودة لخدمة المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88